كيف تحصل على 1000 مشترك في YOUTUBE بسرعة
يعد الحصول على أول 1000 مشترك إنجازًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى برنامج شركاء YouTube لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube في النهاية.
كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة ، عادةً ما يكون الحصول على أول 1000 من أي شيء هو الجزء الأصعب. وينطبق الشيء نفسه على موقع يوتيوب.
إذا كنت ترغب في تنمية قناتك على YouTube بسرعة ، فعليك أن تصارع بشدة!
لكن عليك أن تكون ذكيًا حيال ذلك أيضًا!
من المهم جدًا أن يكون المشتركون في قناتك أكثر أهمية من العدد الإجمالي.
في هذه المقالة ، سأستكشف بعضًا من أفضل التوصيات حول كيفية الحصول على المزيد من المشتركين على YouTube.
ومن ثم سنتحدث عن استراتيجيات وتكتيكات YouTube التي تعمل بالفعل.
لذا اربطي حزام الأمان الخاص بك يا دوروثي ، لأن كانساس ستذهب وداعًا! 😉
ما الذي لا يعمل
إذا بحثت في google عن كيفية الحصول على مشتركي YouTube ، فسترى الكثير من التوصيات القمامة.
شراء المشتركين. انضم إلى مجموعات sub4sub. مجموعات Facebook العشوائية العشوائية مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. اطلب من والدتك الاشتراك في قناتك. والقائمة تطول وتطول.
معظم الأفكار غير مجدية تمامًا. دعنا نتحدث عن السبب:
لا تشتري مشتركي YouTube
بعض الناس لا يملكون الصبر. يريدون الحصول على كعكتهم وأكلها ، وهم يريدون ذلك الآن!
يبحث هؤلاء الأشخاص دائمًا عن اختصارات لكيفية * خداع * النظام.
وهناك الكثير من المواقع المشبوهة التي تقدم خدمات عبر الإنترنت لشراء مشتركي YouTube.
لكن هل هذه فكرة ذكية؟ 🤔
قطعا لا!
إليك بعض الأشياء التي قد تحدث ، وسيحدث ذلك!
قد يحظرك YouTube نهائيًا. لا يسمح YouTube بأي شيء يزيد بشكل مصطنع من عدد المشاهدات أو الإعجابات أو التعليقات أو المشتركين. تنص شروط خدمة YouTube على أنه "لا يُسمح لك بإحداث أو تشجيع أي قياسات غير دقيقة للتفاعل الحقيقي للمستخدم مع الخدمة ، بما في ذلك عن طريق دفع الأشخاص أو تزويدهم بحوافز لزيادة مشاهدات الفيديو أو الإعجابات أو عدم الإعجاب ، أو لزيادة المشتركين في القناة ، أو التلاعب بالمقاييس بأي شكل من الأشكال ". قد يتم إنهاء القنوات التي لا تتبع هذه السياسة وإزالتها من YouTube. هذا تسييل وداعا إلى الأبد!
قد يرفض YouTube طلب اشتراكك في YouTube - برنامج الشركاء. يمكن القول إنها ليست سيئة مثل فقدان حسابك على YouTube. ولكن إذا كان هدفك هو إنشاء عمل تجاري مربح على YouTube ، فيمكنك حذف قناتك بنفسك.
لن يوصي YouTube بالمحتوى الخاص بك لمشاهدين جدد. نظرًا لأن المشتركين في قناتك ليسوا حقيقيين ، فهم لا يشاهدون أي مقاطع فيديو. إذا فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يفعلوا ذلك لأن شخصًا ما اشترى مشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. نظرًا لعدم وجود مشاهدات أو مشاهدات وهمية عشوائية تمامًا ، لا توجد أنماط تسمح لـ YouTube بالتوصية بالمحتوى الخاص بك للمشتركين المماثلين.
لن تكسب أي أموال على YouTube في المستقبل المنظور. حتى إذا تم قبولك في برنامج شركاء YouTube ، فلن تكسب أي أموال. لماذا ا؟ لأنه ليس لديك أي مشتركين حقيقيين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. لنفترض أن لديك 1001 مشترك وأن 1000 منهم مزيفون. هذا يعني أن لديك مشترك حقيقي واحد فقط. وكم ساعة من مشاهدة المحتوى الخاص بك بشكل واقعي ، لكي تكسب المال من إعلاناتك؟ ليس كثيرا. عليك في الواقع أن تنمو إلى ما لا يقل عن 2000 مشترك (1000 مزيف + 1000 حقيقي) لبدء كسب المال.
لا تنضم أبدًا إلى YOUTUBE SUB للمجموعات الفرعية
واحدة من أسوأ النصائح التي يمكنك اتباعها هي الانضمام إلى مجموعات "Sub For Sub" ، والتي تتم كتابتها أحيانًا باسم Sub4Sub.
فكرة هذه المجموعات بسيطة. تحصل على 1000 من مستخدمي YouTube في غرفة واحدة. سيشترك كل شخص في كل قناة أخرى. ونتيجة لذلك ، تضم كل قناة 1000 مشترك 1000 مشترك.
هذه هي النظرية!
في الواقع ، إنها تعمل على هذا النحو. من بين 1000 قناة على YouTube ، هناك 999 قناة أو أكثر فظيعة وتنشئ محتوى فظيعًا. لهذا السبب لم يحصلوا على أي مشتركين.
إذا تابعت جميع القنوات البالغ عددها 1000 قناة ، فلن تتمكن من الاستمتاع بـ YouTube بعد الآن ، لأن موجز الفيديو بالكامل سيكون مليئًا بمقاطع الفيديو السيئة.
للسبب نفسه ، لن تحصل على 1000 مشترك مرة أخرى. ستشترك معظم هذه القنوات مؤقتًا فقط في قناة أخرى ثم تلغي اشتراكها بعد ساعة أو يوم واحد.
لكن أهم سبب على الإطلاق هو أن YouTube لن يمنحك أي وصول عضوي! لماذا ا؟ من وجهة نظر YouTube ، سيكون لديك 1000 غريب عشوائي بدون نمط مشاهدة يمكن التعرف عليه.
فكر في الأمر على هذا النحو ... إذا كنت تحب مشاهدة مقاطع فيديو الطبخ. ماذا تفعل؟ ربما تشترك في مجموعة من عروض الطهي الأخرى.
إذا كنت قد استمتعت بـ 15 برنامجًا للطبخ ، فمن المحتمل أنك قد تكون مهتمًا أيضًا بمشاهدة برنامج الطهي رقم 16. ولهذا السبب ، سيوصي YouTube أحيانًا بقنوات مماثلة قد تكون ممتعة لك.
مع وجود 1000 غريب عشوائي يهتم بكل شيء ولا شيء ، لا يوجد نمط. لا يفهم YouTube القاسم المشترك ، سبب اشتراكهم جميعًا في قناتك ، لذلك لن يكون قادرًا على التوصية بقناتك ومقاطع فيديو YouTube للأشخاص ذوي الأذواق المماثلة.
إن بناء أساس متين أكثر أهمية بمليون مرة ، مع المشتركين والمراقبين المتشابهين في التفكير لتحقيق النمو على المدى الطويل.
ما يجب عليك فعله بدلا من ذلك
الآن بعد أن تحدثنا عن كل الأشياء التي لا يجب عليك فعلها ، قد تنظر إلي وتنهد ثم تسألني: "لكن تيم ، لم يتبق شيء! أنا قضية خاسرة! ربما ينبغي علي حذف قناتي على YouTube و أفعل شيئًا مثمرًا في حياتي ؟! "
امسك خيولك هناك ، أليس كذلك؟
ليس كل شيء كئيب!
في الواقع ، هناك العديد من الاستراتيجيات والتكتيكات حول كيفية الحصول على أول 1000 مشترك في YouTube وهي فعالة للغاية.
وليس ذلك فحسب ، بل إنها تعمل أيضًا مع أول 10000 و 100000 مشترك. لذلك بمجرد أن تفهمها ، سيكون لديك كل الأدوات التي ستحتاجها في أي وقت لتطوير قناتك على YouTube إلى السماء وما وراءها!
إخلاء المسؤولية الكامل: هذا يتطلب عملاً شاقًا وأخلاقيات عمل جيدة ولن يحدث بين عشية وضحاها!
اختر مكانًا لقناة YOUTUBE الخاصة بك
أول شيء تريد القيام به هو اتخاذ قرار استراتيجي بشأن تحديد موقع قناتك على YouTube.
قد لا تدرك ذلك ، لكن الإعلان على موقع يوتيوب آلة معقدة للغاية.
يمتلك المعلنون على YouTube أفكارًا واضحة جدًا حول من يريدون عرض إعلاناتهم عليه. إذا كنت ترغب في بيع منتجات الأطفال عبر إعلانات الفيديو ، فأنت تريد عرضها للآباء والآباء الذين سيصبحون قريبًا.
كيف يعرف YouTube هذا؟ بسبب 100 مقطع فيديو للأطفال ، شاهدوها الشهر الماضي!
هذا أحد الأسباب ، لماذا من المهم جدًا اختيار مكان مناسب لقناتك. يجب أن يفهم موقع YouTube ما تدور حوله مقاطع الفيديو الخاصة بك.
من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك نمط. وعليهم أن يفهموا مشاهديك. إذا كان موضوع قناتك يتطابق مع أحد الموضوعات المفضلة لدى المشاهدين ، فسيبدأ YouTube في تزكية قناتك للآخرين.
بهذه الطريقة يمكن لموقع YouTube بيع المزيد من إعلانات الفيديو المستهدفة!
تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحسين محركات البحث على YOUTUBE
إذن ما هو الحل؟
الطريقة الوحيدة الموثوقة لأي شخص لتنمية قناة YouTube صغيرة بشكل عضوي من 0 إلى 1،000 مشترك ، هي عن طريق تحسين مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك لبحث YouTube.
دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل وظيفة البحث في YouTube.
بشكل مبسط ، هناك 10 مكونات رئيسية يستخدمها YouTube لتحديد مقاطع الفيديو التي يتم عرضها بالترتيب في صفحة نتائج البحث.
- العنوان
- وصف
- العلامات
- ترجمات
- تطابق مجموعة الكلمات الرئيسية
- تطابق صلة القناة
- سلطة القناة
- سلطة الفيديو
- التفرد
- حداثة
قم حسِّن عناوين الفيديو والوصف والعلامات
لنفترض أنك تبحث عن كيفية كسب المال على YouTube.
سيأخذ YouTube عبارة البحث الخاصة بك ويقوم بتحليلها باستخدام نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بهم في محاولة لفهم ما يبحث عنه المستخدم.
سيبحث موقع YouTube التالي في قاعدة بياناته الضخمة التي تضم ملايين مقاطع الفيديو للعثور على جميع مقاطع الفيديو ذات الصلة بهذا البحث المحدد.
الهدف الأول لموقع YouTube في هذه المرحلة هو التأكد من أن كل مقطع فيديو يقول إنها مباراة جيدة ، هو في الواقع مباراة جيدة.
قد تسأل لماذا لا؟ والإجابة ، كما هو الحال في معظم الأوقات ، هي بسبب مرسلي البريد العشوائي الذين يحاولون التلاعب بالنظام.
في الأيام الأولى لموقع YouTube ، اكتشف بعض الأشخاص الأذكياء أنه يمكنهم استخدام عناوين clickbaity للغاية ، والتي لا علاقة لها بما يدور حوله الفيديو.
سمح لهم ذلك بخداع الأشخاص للنقر على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. والازدهار ، تلقوا آلاف المشاهدات.
تخيل النقر فوق مقطع فيديو بعنوان "كيف تجعل أي شخص يقع في حبك في ثلاث ثوانٍ أو أقل" ثم العثور على شيء آخر تمامًا. استمر ، انقر فوق الرابط ، وشاهد ما سيحدث! سأنتظر ... 😉
هذا نوع من كيفية عملها.
لمنع هذا ، طور YouTube عدة خوارزميات لمنع هذا النوع من السلوك المؤذي.
كيف يعمل هذا؟
يأخذ YouTube مصطلح البحث الخاص بك ثم يقارنه بسمات مختلفة لمقطع الفيديو الخاص بك مثل عنوان الفيديو والوصف والعلامات والترجمة.
لن يجري YouTube مطابقة تامة. سيستخدم الذكاء الاصطناعي الخاص به لفهم معناها.
قد تحتوي عبارات البحث الأربع التالية على نفس الهدف من البحث.
1- كسب المال على موقع يوتيوب
2- كسب المال على موقع يوتيوب
3- كيفية كسب المال على موقع يوتيوب
4- كيف تكسب لقمة العيش على يوتيوب
وبالمثل ، إذا بحث شخص ما عن العبارة 1 ، فقد يكون مقطع الفيديو الذي يحتوي على العبارة 4 مطابقًا تمامًا.
أستخدم TubeBuddy للعثور على أفكار وأوصاف وعلامات لعناوين مقاطع فيديو YouTube. يمكنك أيضًا مراجعة مقالتي لتحسين عنوان YouTube لمزيد من التفاصيل.
تحسين مقاطع الفيديو الفرعية الخاصة بك
بعد ذلك ، سيقارن YouTube عناوين الفيديو والوصف والعلامات بترجمات الفيديو الخاصة بك ، لمعرفة ما إذا كان هناك تطابق.
لكي يعمل هذا ، عليك أن تذكر بالفعل عبارات الكلمات الرئيسية المقصودة خلال الفيديو الخاص بك.
أوصي بكتابة ورقة الغش للفيديو التالي وقراءتها قبل البدء في التصوير. بهذه الطريقة ستتذكر أن تذكر كلمات رئيسية مهمة لجهودك في تحسين محركات البحث على YouTube لاحقًا.
يقوم YouTube تلقائيًا بنسخ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام برنامج التعرف على الكلام. يسمح هذا لـ YouTube بتحديد ما إذا كان العنوان والوصف والعلامات والكلمات المنطوقة في محاذاة.
المشكلة هي أن هذا لا يعمل طوال الوقت. على وجه الخصوص ، عندما لا تكون جودة الصوت لديك رائعة ، سيرتكب YouTube أخطاء النسخ.
في أفضل الأحوال ، ستفقد مطابقات الكلمات الرئيسية المحتملة ، وستحصل على نسبة عرض أقل في بحث YouTube.
الأسوأ من ذلك ، أن YouTube يعتقد عن طريق الخطأ أنك تستخدم عبارات غير مرغوب فيها قد تؤثر على قدرتك على تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بك ، مثل الكلمات السيئة.
لهذا السبب ، أقوم دائمًا بإنشاء نسخ الفيديو الخاصة بي وتحميلها على YouTube.
سلاحي المفضل؟ قندس! إنه يحتوي على خوارزمية أفضل للتعرف على الصوت ، وهو رائع في اكتشاف الجمل وعلامات الترقيم.
يمكنني تحميل المسار الصوتي للفيديو الخاص بي ، أو إضافة الفيديو بأكمله. في غضون دقائق ، سينشئ Descript نصًا مثاليًا تقريبًا إذا كانت جودة الصوت جيدة. كل ما علي فعله هو قراءته ، وتصحيح الكلمات العرضية هنا وهناك.
بمجرد الانتهاء ، أنسخ النص بالكامل وقم بزيارة قسم الترجمة للفيديو الذي تم تحميله حديثًا. حدد "نسخ ومزامنة تلقائية" وألصق نصي في حقل النص.
سيأخذ YouTube الآن كل جملة ويقارنها بملفي الصوتي ويقوم بمحاذاة ومطابقة كل جملة من جملتي. لا يمكنني إخبارك بعدد الساعات التي وفرها لي سير العمل هذا على مر السنين!
تحسين مطابقة مجموعات الكلمات الرئيسية
سيأخذ YouTube أيضًا تقارب الكلمات الرئيسية والمطابقات العنقودية في الاعتبار.
هاه؟ الكتلة ماذا؟
أعتقد أنه من هذا الطريق. عندما تتحدث عن "كيفية صنع البيتزا" ، ستذكر عادةً كلمات "عجين" و "صوص" و "جبن".
هذه مجموعة كلمات رئيسية. عند الحديث عن "كيفية إعداد البيتزا" ، فهذه كلمات رئيسية متوقعة. إذا فقدوا ، هناك احتمالات كبيرة بأن الفيديو الخاص بك لن يلبي توقعات المشاهد.
كيف يعرف YouTube الكلمات الرئيسية التي تشكل مجموعة الكلمات الرئيسية؟
من خلال مقارنة الآلاف من مقاطع الفيديو الخاصة بهم لموضوع معين والبحث عن أوجه التشابه.
كيف يمكنك التأكد من اجتياز اختبار مجموعة الكلمات الرئيسية؟
من خلال مشاهدة بعض من أفضل مقاطع الفيديو مرتبة حول موضوع الفيديو الخاص بك.
اكتب الملاحظات وحدد الكلمات الرئيسية المهمة التي ربما فاتتك في نص الفيديو الخاص بك. ثم اذكرهم في الفيديو الخاص بك.
هل ما زلت غير متأكد من كيفية عمل مجموعات الكلمات الرئيسية؟
تعرف على المزيد في مقالتي: استراتيجية مجموعة محتوى YouTube: اختراق خوارزمية YouTube.
اجتياز بطاقة ارتباط قناة YOUTUBE
إلى جانب الفيديو نفسه ، سيأخذ YouTube أيضًا موضوع قناتك على YouTube في الاعتبار.
هل تنشئ بانتظام مقاطع فيديو حول موضوع أو موضوع معين؟
هل يحتوي وصف قناتك وعلاماتها على بعض الكلمات الرئيسية نفسها لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟
كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تنشئها حول موضوع معين ، زادت سلطة الموضوع. قلل من خطر قيام YouTube بترشيح مقاطع فيديو لشخص لا يعرف ما الذي يتحدث عنه.
بناء سلطة قناة YOUTUBE الخاصة بك
إلى جانب صلة القناة ، لديك أيضًا سلطة القناة. هذا هو دليلك الاجتماعي الشامل على YouTube ، إذا جاز التعبير.
إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يتمتع بسجل جيد فيما يتعلق بالتفاعل ، فمن المرجح أن يوصي YouTube بمشاهدين جدد بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، لأنهم يعلمون أنها منخفضة المخاطر.
كيف تصل إلى هناك؟ من خلال إنشاء مقاطع فيديو ذات سلطة عالية باستمرار.
تعظيم نقاط سلطة الفيديو الخاصة بك
عندما تبدأ للتو ، لا تتمتع مقاطع الفيديو الخاصة بك بأي سلطة. بمعنى آخر ، لا يعرف YouTube ما إذا كان مقطع الفيديو الجديد الخاص بك جيدًا وما إذا كان الأشخاص سيحبونه.
كلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدمون في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زادت نقاط الفيديو الخاصة بك.
سيحتل مقطع الفيديو الذي يتميز بسجل حافل من حيث وقت المشاهدة لعبارة بحث معينة مرتبة أعلى في عمليات البحث المستقبلية.
المفتاح هو أن تكون الأول.
شارك المحتوى الحصري على YOUTUBE بحيث لا يمكن للأشخاص الوصول إلى أي مكان آخر
إذا لم تكن قناتك تتمتع بأي سلطة ، فستواجه وقتًا عصيبًا. سيحجم YouTube عن اقتراح مقاطع الفيديو الخاصة بك على مستخدمين جدد لأنه لا يعرف ما إذا كان يمكنه الوثوق بك حتى الآن.
عليك أن تكسب هذا الحق أولاً!
أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي عدم وجود منافسة في عمليات البحث عن الفيديو. إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك فريدًا جدًا ، بحيث لم يقم أي شخص آخر بإنشاء مقطع فيديو حول موضوعك في الماضي ، فقد يوصي YouTube أيضًا بالفيديو الخاص بك للمستخدم. ماذا لديهم ليخسروا؟
لهذا السبب أستخدم TubeBuddy لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بي. يسمح لي بتحديد تلك الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون بنشاط ، ولكن هناك القليل من المنافسة أو معدومة عندما يتعلق الأمر بمطابقة مقاطع الفيديو.
كلما شاهد المزيد من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيحصل YouTube على المزيد والمزيد من نقاط البيانات ومعرفة الأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
هذا يسمح لهم بالتوصية بمقاطع الفيديو المستقبلية لأشخاص مشابهين.
كن أول من يصنع فيديو عن شيء ما
إلى جانب التفرد ، من المهم أيضًا الاستفادة من الحداثة كلما أمكن ذلك.
بمعنى آخر ، كن أول من يصنع فيديو عن شيء ما. إذا كنت الشخص الوحيد الذي يتحدث عن X ، وكان هناك الآلاف من الأشخاص المهتمين بـ X ، فستحصل على الكثير من المشاهدات المجانية وذات الصلة وستزيد من وقت المشاهدة على YouTube.
وماذا يفعل هذا؟
يخلق سلطة الفيديو! في المرة التالية التي يبحث فيها شخص ما عن X ، سيظهر الفيديو الخاص بك في الأعلى. يتعين على منشئين آخرين بذل جهد مضاعف للتغلب عليك.
أسمي هذا ميزة غير عادلة! 🙂
حسِّن دعوة الفيديو لبخاص بك إلى العمل
للوصول إلى أول 1000 مشترك في قناتك بسرعة ، لا يمكنك الاكتفاء بالجلوس والأمل في الأفضل.
نعم ، سيشترك بعض الأشخاص في قناتك لمجرد أنهم استمتعوا بمقاطع الفيديو الخاصة بك.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أكثر اتساقًا بشكل أسرع ، فعليك تذكيرهم بالاشتراك في قناتك!
أوصي باختيار إحدى هاتين الاستراتيجيتين (أو كليهما إذا كنت تريد التأكد).
- روج لقناتك في بداية مقاطع الفيديو الخاصة بك.
- قم بترويج الفيديو الخاص بك في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك.
كيفية الترويج لقناتك في بداية مقاطع الفيديو الخاصة بك
المنطق بسيط. تفقد معظم مقاطع الفيديو غالبية المشاهدين في الدقيقة الأولى.
هذا فقط كيف هي الامور.
غالبًا ما يبحث الأشخاص عن شيء محدد جدًا ، وإذا لم تمنحهم الثقة في غضون الثواني القليلة الأولى ، فإن الفيديو الخاص بك سيكون قادرًا على تقديمه ، فسوف ينقرون بعيدًا.
كيف يمكنك التقاط بعض هؤلاء الأشخاص الذين سيختفون في البداية؟
من خلال منحهم خطوة المصعد لمدة 10 ثوانٍ في البداية!
هكذا كيف تقوم بها.
الخيار 1: تخطي الموسيقى التمهيدية لفيديو YouTube الخاص بك ، فمعظم الناس لا يهتمون بها. في أول 10 إلى 15 ثانية ، أخبرهم بما يدور حوله الفيديو الخاص بك وما هي الفوائد الملموسة التي سيكتسبونها إذا استمروا في العمل حتى النهاية. ثم امنحهم عرض قناتك لمدة 10-15 ثانية. قد تبدأ بـ "إذا كنت مستخدمًا جديدًا لهذه القناة ، فأنا أقوم بإنشاء مقاطع فيديو حول ... إذا كنت تريد معرفة كيفية ... تأكد من الضغط على زر الاشتراك ، حتى لا يفوتك الفيديو التالي ، حيث أتحدث عن ...
الخيار 2: قدم عرض فيديو مدته 10-15 ثانية عن سبب بقائهم في الجوار وما سيتعلمونه. ثم قم بتسليم أولى قنابل القيمة الخاصة بك لتثبت لمشاهدك أنك تعني العمل. ثم ذكرهم بالاشتراك في قناتك. من الناحية المثالية ، اذكر ترقية المحتوى التي ستغطيها في مقطع فيديو مستقبلي ، يتعلق بقنبلة القيمة رقم 1.
كيفية الترويج لقناتك في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك
احتفظ دائمًا بأفضل سر لك حتى النهاية. سيؤدي هذا إلى زيادة النسبة المئوية الإجمالية لوقت المشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بك وسيضمن حصول مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدى وصول عضوي موسع على YouTube.
كما تتيح للمشاهدين التعرف عليك. إذا كانوا يشاهدون 60 ثانية فقط من حديثك ، فقد يحكمون عليك بسرعة كبيرة. ولكن إذا جعلتهم يستمعون إلى صوتك الساحر لمدة 5 إلى 10 دقائق ، فإنهم يحصلون على فكرة أفضل بكثير عن هويتك.
ابدأ الفيديو الخاص بك بوعد كبير لماذا يستحق مشاهدة الفيديو الخاص بك حتى النهاية. ثم وفى بوعدك وشارك القنابل ذات القيمة الهائلة.
في أذهان مشاهديك ، لقد قطعت وعدًا ووافيت به. هذا يسمح لهم أن يثقوا بك أكثر.
ثم في النهاية ، عندما تطلب منهم الاشتراك ، فمن المرجح أن يستمعوا إلى توصيتك.
أوصي بطريقتين حول كيفية تذكير المشاهدين بالاشتراك:
الخيار 1: لخص ما تعلموه. ثم امنحهم 10-15 ثانية عرض قناة على شكل سؤال IF. مثال: "إذا كنت تريد معرفة المزيد عن X و Y و Z (ركز على أهداف جذابة ومزايا ملموسة) فتأكد من الضغط على زر الاشتراك وتشغيل جرس الإشعارات.
الخيار 2: التخطيط المسبق لمقاطع الفيديو المستقبلية. ثم قم بإنشاء جسر قيم بين الفيديو الحالي الخاص بك والفيديو في المستقبل. مثال: "إذا استمتعت بهذا الفيديو عن X1 ، فستحب مقطع الفيديو التالي الخاص بي عن X2 ، حيث أشارك كيفية" أ "و" ب "و" ج ". إذا كنت ترغب في تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني ، فبمجرد تشغيل X2 ، تأكد من ذلك تضغط على زر الاشتراك وتقوم بتشغيل جرس الإشعارات! "
هذا الخيار هو أقوى طريقة لمطالبة المشاهدين بالاشتراك في قناتك. إنه يستخدم معرفتك بالمشاهد ضده ويخلق عرضًا ذا قيمة جذابة للغاية! الآن ، كيف تعرف ما يريده المشاهدون؟
لأنهم شاهدوا للتو الفيديو الخاص بك على طول الطريق حتى النهاية! لذا فهم مهتمون جدًا بموضوعك.
فقط اسأل نفسك.
إذا كان شخص ما مهتمًا بهذا الموضوع ، فما الذي قد يكون مهتمًا به أيضًا؟ أو ما هي الخطوة المنطقية التالية؟
والازدهار! هناك فكرة فيديو رائعة! وعبارة قوية تحث المشاهدين على الاشتراك في قناتك على YouTube.
مشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على نطاق واسع
في وقت مبكر جدًا من مسيرتك المهنية على YouTube ، ليس لدى YouTube أي بيانات عنك وعن قناتك وفيديوهاتك.
بمعنى آخر ، لا يعرفون من سيستمتع بمشاهدة الفيديو الخاص بك.
الآن هنا يأتي دور مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يمكنك بدء خوارزمية YouTube ومنح YouTube جميع نقاط البيانات التي يحتاجونها لفهم من سيحب مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال مشاركتها على نطاق واسع مع جمهورك المثالي.
إذن ، كيف سيبدو ذلك في الممارسة؟
هناك طريقتان ، بناءً على ما إذا كان لديك جمهور بالفعل أم لا.
ماذا تفعل ، إذا كان لديك بالفعل جمهور.
في هذه الحالة ، لديك ميزة غير عادلة عندما يتعلق الأمر ببناء قناتك على YouTube. جيد لك، جيد عليك! 🙂
طريقة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك هي استخدام الحصرية.
من أكبر الأخطاء التي يرتكبها العديد من منشئي المحتوى الذين لديهم بالفعل جماهير ، هو مشاركة المحتوى الخاص بهم في كل مكان.
إذا كنت تشارك مقطع الفيديو الخاص بك على Facebook و YouTube ، فلماذا يشاهد أي مستخدم Facebook مقطع الفيديو الخاص بك مرة أخرى على YouTube؟ إنه عمل إضافي ويفضل معظم الناس البقاء في شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.
الحيلة هي مشاركة الفيديو الخاص بك فقط على YouTube ثم "إجبار" معجبيك على Facebook على مشاهدة الفيديو الخاص بك على YouTube لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كانوا يريدون رؤيته ، فعليهم النقر فوق.
الشيء الثاني الذي تريد أن تضعه في اعتبارك عندما يتعلق الأمر بالمشاركة هو أنواع المحتوى.
تعاقب معظم شبكات التواصل الاجتماعي مشاركة الروابط الخارجية ذات الوصول العضوي المتناقص.
حاول استكشاف كيف يمكنك استخدام أنواع المحتوى الأصلي للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك ثم مشاركة رابط الفيديو في الوصف أو التعليق المثبت لمشاركتك.
ماذا تفعل إذا لم يكن لديك جمهور حتى الآن.
أول شيء تريد القيام به هو أن تضع لنفسك بعض الأهداف الطموحة لتنمية جمهورك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. سيصبح أصلًا لا يقدر بثمن في المستقبل.
دعونا نرى ما يمكنك القيام به بدون قاعدة معجبين. هناك نوعان من الاستراتيجيات الرئيسية لمتابعة. الاستفادة من جماهير الآخرين. وباستخدام إعلانات الفيديو.
اقترض مجتمع شخص آخر. بالنسبة للنهج الأول ، عليك أن تجد مجتمعات عبر الإنترنت لديها بالفعل جمهور من جمهورك المثالي. قد تكون هذه مجموعة على Facebook أو Reddit Subreddit أو قناة YouTube خاصة بشخص آخر. بمجرد قيامك بتجميع قائمة بالجماهير المناسبة ، فقد حان الوقت لبدء التفاعل مع مجتمعك الأعلى. لقد أنشأت العديد من مقاطع الفيديو حول كيفية الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube على LinkedIn و Facebook و Twitter.
لكن هذا هو النموذج القصير. ركز على بناء الثقة أولاً! لا يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك إلا إذا كنت تريد أن يتم حظرها ونفيك من المجتمع على الفور. هذا يعني التواصل مع أشخاص آخرين لفترة طويلة من الزمن.
مشاركة محتوى أصلي حصري داخل المجتمع ليس ملكك! الترويج الذاتي سيضعك دائمًا في المشاكل. بينما تبني سمعة جيدة في المجتمع ، تزداد ثقتك ، ويصبح الوسطاء أكثر قبولًا لمشاركة بعض المحتوى الخاص بك.
دفع مقابل إعلانات الفيديو. هذا الأسلوب ليس متاحًا للجميع ، ولكنه قد يكون فعالًا للغاية في الحصول على أول 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت مشاهدة الفيديو. أوصي باستخدام أداة جيدة تسمح لك بسرعة تجميع قائمة بمقاطع فيديو YouTube المشابهة التي يشاهدها بالفعل أشخاص من جمهورك المثالي. يمكنك بعد ذلك تصوير مقطع دعائي قصير مدته 10-60 ثانية للقناة ، وتحميله إلى قناتك على YouTube كفيديو غير مدرج ، ثم إنشاء حملة إعلان فيديو في إعلانات Google.
بالنسبة إلى المواضع ، يمكنك تحميل قائمة مقاطع الفيديو التي أنشأتها في Viralstat. بهذه الطريقة يكون لديك استهداف يركز على الليزر واحتمال أن يتفاعل شخص يشاهد فيديو أحد منافسيك مع إعلانك ويشترك في قناتك مرتفع للغاية.
المفتاح هو منح YouTube نقاط بيانات كافية لمعرفة أن مشاهدي جمهورك المثالي مهتمون بقناتك. بمجرد حدوث ذلك ، سينمو مدى وصولك العضوي بشكل كبير.
أنشئ قائمة بريد إلكتروني
ما الذي يمكنك فعله أيضًا لجذب المزيد من المشتركين بشكل أسرع؟ تأكد من أن المشتركين في قناتك يشاهدون جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في المستقبل!
الآن هنا هو الشيء. لا يعني الاشتراك في قناتك الكثير عندما يتعلق الأمر بإشعار الفيديو.
ما لم ينشط شخص ما جرس الإشعارات ، سيأخذ YouTube "حالة الاشتراك" كمؤشر على الاهتمام.
تخيل أنك اشتركت في 1000 قناة. ما هي مقاطع الفيديو الجديدة التي سيعرضها YouTube في أعلى الصفحة الأولى؟
سيحاول YouTube معرفة نوع المحتوى الذي يشاهده شخص ما مؤخرًا ، وإذا كانت فئة الفيديو الخاصة بك غير متطابقة ، فلن تظهر.
الطريقة الأولى هي حث الأشخاص على تنشيط جرس الإشعارات. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تذكير المشاهدين بالقيام بذلك عندما تطلب منهم الاشتراك.
هناك طريقة أفضل وأكثر موثوقية تتمثل في إدراج الأشخاص في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.
بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني متى قمت بتحميل مقطع فيديو جديد ولا يتعين عليك الاعتماد على جرس الإشعارات في YouTube. (والذي كان معروفًا بالفشل أحيانًا)
أوصي بالتسجيل للحصول على حساب Moosend لإنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. إنه برنامج تسويق بريد إلكتروني خفيف الوزن للغاية ولكنه قوي مع الكثير من الميزات ، ويستهدف YouTube ومنشئي المحتوى الآخرين.
إذا كنت تتناول أكثر من موضوع واحد في قناتك ، فحاول إعداد نموذج اشتراك مختلف ، حتى تتمكن من تعيين العلامات بناءً على الاهتمام.
أفضل طريقة لتحفيز الأشخاص للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك هي إنشاء مغناطيس رئيسي ذو قيمة كبيرة ومرتبط بشكل كبير بموضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
استنتاج
باختصار ، اختر مكانًا ضيقًا لقناتك على YouTube والتزم به. على الأقل حتى تحصل على أول 1000 مشترك.
قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لـ YouTube SEO باستخدام TubeBuddy.
ركز على العنوان والوصف والعلامات. (لمعرفة المزيد حول TubeBuddy ، اقرأ مراجعة TubeBuddy الخاصة بي المتعمقة حيث كشفت كيف استخدمت الأداة لتنمية قناتي على YouTube من 0 إلى 3000 مشترك.)
استخدم Otter لإنشاء ترجمات مصاحبة لكل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن YouTube من تحويل كل مقطع فيديو إلى محرك بحث بنص كامل.
لزيادة مجموع نقاط سلطة قناة YouTube الخاصة بك ، فكر في الكلمات الرئيسية المتخصصة مثل مجموعات الكلمات الرئيسية التي تمتد عبر كل جانب من جوانب الفيديو الخاص بك من العنوان والوصف والعلامات والترجمات إلى الكلمات المنطوقة ، وصولاً إلى كثافة الكلمات الرئيسية ذات الصلة عبر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك ووصف قناتك على YouTube.
استفد من ميزة المحرك الأول وامنح الأولوية للحداثة على الجودة إذا كانت قناتك تركز على المحتوى الإخباري والحساس للوقت.
تذكر دائمًا أن الناس لا يريدون التغيير.
سيتم تجنب أي عمل إضافي بأي ثمن. إذا كنت ترغب في نقل الأشخاص من منصة إلى أخرى ، فعليك منحهم حافزًا.
بالنسبة إلى YouTube ، يعد الحصرية أقوى استراتيجية لتحقيق ذلك.
من أجل حث الناس على الاشتراك في قناتك ، عليك أن تطلب منهم الاشتراك في قناتك وتشغيل جرس الإشعارات.
أوصي إما القيام بذلك في النهاية أو مرتين في بداية ونهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك.
لا تعتمد على YouTube لإعلام المشتركين في قناتك عبر البريد الإلكتروني عند عرض مقطع فيديو جديد.
قد يغيرون ذلك في المستقبل. بدلاً من ذلك ، ابدأ رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني باستخدام Moosend وقم بالترويج لها باستخدام مغناطيس رئيسي جذاب للغاية يتعلق بمكانة قناتك على YouTube.
أخيرًا وليس آخرًا ، شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك في أكبر عدد ممكن من الأماكن ذات الصلة. إذا كان لديك جمهور ذي صلة ، فشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي وقائمة البريد الإلكتروني.
إذا كنت تبدأ من نقطة الصفر ، فاستعير جماهير الآخرين دون أن تكون بريدًا عشوائيًا أو ترويجيًا. في حالة شك ، ما عليك سوى الدفع مقابل حملة إعلان فيديو للترويج لقناتك.
بمجرد استيفاء شرط تحقيق الدخل هذا على YouTube وهو 1000 مشترك ، فإن الخطوة التالية هي تسجيل 4000 ساعة مشاهدة لتصبح مؤهلاً تمامًا لبرنامج شركاء YouTube.
إذا كنت تريد معرفة المزيد حول YouTube ، فقم بإلقاء نظرة على هذه المقالات: كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، وكيفية تصميم صور مصغرة للفيديو تستحق النقر عليها ، وكيفية زيادة نسبة النقر إلى الظهور على الفيديو.
تعليقات
إرسال تعليق